الأغذية تهدد الحياة الجنسية للإنسان

الهوت دوغ تنعكس طريقة التي نتناول بها الطعام بشكل سلبي على مختلف نواحي حياتنا، وخصوصاً الجنسية، فكثير من الأطعمة تزيد من الشهوة، ولكن على الناحية الأخرى، هناك بعض الأطعمة ذات التأثير السيء وندكر من بينها:

الهوت دوغ 

يعد من أخطر الأطعمة على صحة الإنسان خصوصا الجنسية، حيث أن هدا الطعام  يحتوي على العديد من الدهون التي تجتاح مجرى الدم، وتؤدي إلى تقليص الإثارة الجنسية، بسبب تجمّعها على شرايين العضو التناسلي الذكري والأنثوي، مما يؤدي إلى إعاقة مرور الدم في الأوعية الدموية.
المشروبات الغازية
تتسبب الصودا في ظهور غازات لى مستوى  البطن، كما أنها تخفض من نسبة الـ"تستوستيرون" وتؤدي إلى نقص حاد في الحيوانات المنويّة، مما يؤثر على عملية الإخصاب.

المعلبـــــــات
 اطعمة تساهم في إضعاف الرغبة الجنسية، حيث تحتوي هذه الأطعمة على كمّيات كبيرة من الصوديوم، مما يؤدي إلى زيادة كمية الغازات في المعدة. وإن لم يكن هناك مفر من تناول هذه الأطعمة، فيفضل نقعها في الماء لمدة 20 دقيقة، للتخلّص من الصوديوم.

البطاطا المقلية
البطاطا المقليةمثل الـ"هوت دوغ"، تحتوي البطاطا المقلية على كميات كبيرة من الدهون التي تعيق حركة الدم في الأعضاء التناسلية الذكرية، كما أن الملح الكثير في بعض أنواع البطاطا، يتسبب في مشكلات كبيرة لأولئك الذين يعانون من أمراض الضغط الدموي، مما يصعب عليهم الاحتفاظ بانتصابهم لفترة مناسبة لإتمام العملية الجنسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق