هذه الشخصيات عليك التخلص منها

هذه الشخصيات عليك التخلص منهاهناك العديد من الشخصيات الدفينة في داخل كل منا، وحان الوقت للتخلص من هذه الشخصيات التي تعرقل سير حياتنا وتقف في طريق نجاحنا، ومن هذه الشخصيات:
الشخصية السلبية: من منّا يملك القدرة على تصميم وتنفيذ تجارب حياته، ولو تمكّنا من ذلك هل اخترنا لأنفسنا الفشل؟! تبنّي التفكير الايجابي خصوصاً في أصعب أوقات حياتك، في كلّ مرة تتعثّر قدمك اسأل نفسك ماذا تعلّمت من هذه التجربة وامضي قدماً.

الشخصية التي تجلد نفسها بالألم: من أصعب الدروس التي يمكنك تعلّمها في حياتك هي  تجاوز الأزمات لأن التغيير بشكله العام ليس سهلاً، ولكن المطلوب منك أن ترمي الكثير خلف ظهرك خصوصاً حين تصبح هذه التجارب من الماضي، إن كان حبّ، خسارة مهنية، فشل أو أي تجربة صعبة أخرى... لا تعد إحياء الذكريات، ولا تحتفظ بما يؤلمك.
الشخصية التي تغار من نجاح الآخرين: حتّى لو ننكر الغيرة، كثيراً ما نقع فيها، إذا كنت تظن أن العشب البعيد أكثر خضراً، فهذا لأنك بعيد عنه ولا ترى فجواته، كما لغيرك أيام نجاح لك منها، ابذل جهدك واسعى لأهدافك وما من تعب ذهب سداً، فقط أبعد نظرك عن الآخرين وركّز على استثمار وقتك.
الشخصية المنشغلة بشكلها الخارجي: لا تستهن بهذه النقطة خصوصاً حين تصبح هوساً، فهي سامة بكلّ ما للكلمة من معنى، فتصبح غير مقتنع بنفسك، ولا تستمتع بأية لحظة في حياتك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق