ماء الورد لشعر أطول وأنعم

كنا قد تحدثنا سابقاً عن فوائد ماء الورد المذهلى على البشرة، إلا أننا تعرض لك اليوم ونطلعك على فوائده للشعر، حيث يعدّ ماء الورد من المواد الطبيعية المستخدمة كثيراً في المجالات الجمالية ولا سيما للبشرة والشعر، ذا كان شعرك يعاني من التلف أو الجفاف أو إذا كنت تعانين من الشعر القصير تابعينا في خلطات ماء الورد المذهلة التي تخلصك من هذه المشاكل وتمنحك شعر مذهل.

خلطة ماء الورد لتطويل الشعر:
أخلطي ربع كوب من ماء الورد مع 3 ملاعق زيت خروع وملعقة زيت زيتون، وملعقة أخرى من زيت جوز هند جيداً، من قمّ أضيفي إليهم صفار بيضتين واخلطي جميع المكونات جيداً حتى تحصلي على مزيج متماسك.
من ثم ضعي الخليط على شعرك ودلكي به فروة الرأس لمدة 20 دقيقة، بعدها قومي بغسل شعرك بالماء والشامبو لتتخلصي من بقايا الخليط وجففيه بمنشفة قطنية، كرري استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع، لتستمتعي بشعر أطول في وقت أقصر.
خلطة ماء الورد لتنعيم الشعر:
أخلطي 3 بيضات مع ربع كوب من ماء الورد والقليل من الخل جيداً. من ثمّ قومي بوضع هذا المزيج على شعرك من الجذور حتّى الأطراف واتركيه لمدّة 20 دقيقة قبل غسله جيداً بالماء والشامبو. يساعدك هذا الخليط في الحصول على شعر ناعم ولامع كالحرير في حال المواظبة على استخدامه مرتين في الأسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق