عبارات سحرية تجذب قلب المرأة

   عبارات سحرية تجذب قلب المرأة
على الرغم من أن كلمة أحبك تعد المفتاح السري للعبور إلى قلب المرأة ، إلا أن ثمة عبارات أكثر سحراً قادرة على جذب النساء ، ما رأيك عزيزي الرجل بالتعرف عليها؟

أنا أحترمك : يعد الاحترام أهم من الحب ، كما أنه أكبر دليل على المشاعر الصادقة التي يكنها الرجل للمرأة ، فالاحترام عزيزي الشاب هو دليل على تقديرك لها كشخص تحبه واحترامك لرأيها وحياتها وأفكارها وأحلامها هو أمر مهم بالنسبة لها.
سألتزم بعلاقتنا : من أهم العبارات التي تجعل المرأة تثق برجلها ، فعندما تؤكد لها التزامك بالعلاقة ، فإن ذلك يدل على حبك لها ورغبتك في قضاء عمرك إلى جانبها.
سأحميك : مَن مِن النساء لا ترغب بالحماية والأمان ، فهذه العبارة تشعرها بالأمان معك وعلى خوفك عليها من أي أذى قد يطولها ، وقدرتك على حمايتها ووجودك إلى جانبها ، وأنك ستعمل المستحيل من أجل حماية علاقتكما.
سأضحي من أجلك : هي عبارة تدل على تضحيتك عزيزي الشاب بوقتك من أجل فتاتك ، وأنك لست أنانياً معها ، ومستعد بالتضحية من أجلها عندما تحتاج، التضحية من أهم الأمور التي تكشف عن مدى حب الرجل للمرأة.
سأدعمك : عليكِ أن تعرف عزيزي أن الدعم ليس فقط بالكلام ، وإنما بالأفعال ، فعندما تقول للفتاة سأدعمك عليك أن تترجم هذا إلى فعل من خلال دعمك لأحلامها وطموحاتها وأنك ستكون دائماً في ظهرها وتقدم لها يد المساعدة عندما تحتاج.
أنا أسامحك : من أقوى الكلمات التي تدل على حبك للفتاة ، حيث تدل على أنك ستسامحها على ما فعلته وسبب الألم لك، أو ما قد ضايقك منها، لتثبت لها مدى حبك لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق