سماعات لاسلكية تشحن في الجيب

سماعات لاسلكية تشحن في الجيبعادة ما يكون أول عطب بسماعات الهواتف النقالة بالخيط الذي يربط بها بالهاتف او بالحاسوب، مع مرور السنين كمستعملة لهذه السماعات لم أستطع اجاد حل لهذا العطب رغم أنني استعمل أجود السماعات الا أن المشكل يتكرر في كل مرة، السماعة تتلاشى و كأن مدت صلاحيتها محدودة و هذا دائما من الخيط المتصل بها.

 ماذا ان كان هذا الخيط غير موجود، هل ستكون السماعة اقل راحة و أقل عطب من السماعة التي تحتوي الخيط ؟ معظمك قد جربها خاصة منها التي تعمل على البلوتوث، لكن هنا مشكل اخر، رغم خفتها و الراحة التي تقدمها لنا لعدم وجود السلك الا أنه يتوجب علينا إعادة شحنها كل يوم، و في معظم الأحيان نشحنها عدة مرات في اليوم بالنسبة للأشخاص الذين يسمعون كثيرا الموسيقى.
سماعات لاسلكية تشحن في الجيب بدون شاحن ، هو خبر يحفز كل من لديه هذه المشاكل، نعم انها الحقيقة، انتم اليوم أمام خبر مهم في عالم التكنولوجيا، انهم سماعات تشحن عن طريق الجيب بدون أن توصل على القطب الكهربائي، بفضل مهندس سابق من شركة نوكيا و اركسون و بفضل بطاريات صغيرة جدا يمكنها ان تعمل لمدة 3 ساعات تمكن فريق Earin من التخطيط لكل شيء، عند انتهاء استعمال البطاريات أي السماعات يجب وضع السماعات داخل علبتهما التي تحميهما من الصدمات و تمكنهما من شحن البطاريات.

 أما بالنسبة الى التكنولوجيا التي تستعملهما هاتان السماعتان فهي تستعمل نفس التكنولوجيا التي تستعملها السماعات اللاسلكية التي تعودنا على استعمالها أو رؤيتها، فهي تستعمل تكنولوجية البلوتوث و هذا ما يسمح لها الدخول بكل سهولة الى ملفات الموسيقى عن طريق الهاتفـ، مطورو هذه السماعات يؤكدون أن جودة الصوت ستكون عالية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق