كيف تتجاذبي الحديث مع شخص يعجبك ولا تعرفيه

كيف تتجاذبي الحديث مع شخص يعجبك ولا تعرفيههل صادفتِ شخصاً أثار إعجابكِ ولكنه لم ينتبه لك بين الجمهور الكبير أو وسط انشغاله، ولم تعرفي كيف تتجاذبين معه أطراف الحديث؟ فلا تيأسي، فبإمكانكِ فتح حوار مع شخص لفت انتباهك بطرق بسيطة أبرزها ما يلي:
اسأليه عن الساعة: صحيح أنه سؤال كلاسيكي ولكنه يجدي نفعاً، قد تعتبرين أنّها أصبحت موضة قديمة في زمن الهواتف المحمولة ولكن يمكنك عزيزتي أن نطفئي هاتفك مدّعيةً نفاذ ألبطارية، فهكذا تفتحين له المجال وتلفتي نظره إليك ببساطة.
اطلبي مساعدة: من أبرز صفات الرجل الشرقي أنه لا يزال يتحلّى بتلك المعايير والقيم التي تحتّم عليه تقديم المساعدة حين يُطلب اليه ذلك خصوصاً من قبل امرأة، لا تصعبي الأمر عليه، يمكنك أن تطلبي منه مساعدتك في أخذ غرض عن الرف العلوي مثلاً أو بحمل أغراضك، وعندها عليكِ باستغلال الفرصة وتجاذب أطراف الحديث معه.
اسأليه عن الطريق: من المعروف أن النساء لا يعرفن بالاتجاهات بعكس الرجال الذين يتقنونها فطرياً، فإذا كنتِ في المول، أو على الطريق يمكنك أن تسألي عن جهة تريدين أن تقصديها مباشرة أو في القريب العاجل لتفتحي مجالاً للحديث بينكما.
تشبه أحداً أعرفه: أنها طريقة مثالية للحديث مع شخص ما، اطرحي عليه ذلك السؤال الذي يبدو حقيقياً بنسبة كبيرة، بعد أن تنظري اليه وتحوّلي تعابير وجهك نحو التذكّر والتفكير والاستفسار، هل هو صديق لك في المدرسة، أو أستاذ، أو صديق شقيقك، اخترعي أي شخصية تدّعين أنه يشبهها كثيراً لتستوضحي صلة القرابة، عندها الحديث سيتطوّر وحده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق