من يفضل الرجل ؟ المرأة الشقراء أم السمراء؟

من الشائع أن يفضل الرجل المرأة الشقراء، إلا أنه في الواقع نجد رجالاً يميلون إلى المرأة الجميلة سواء كانت شقراء أم سمراء، حيث أن فكرة الجمال نفسها تختلف من رجل الى آخر.
من يفضل الرجل ؟ المرأة الشقراء أم السمراء؟

عادة ما نلاحظ أن الرجل الأشقر يميل عادة الى المرأة السمراء والعكس صحيح، لكن في وقتنا الحالي اختلفت المقاييس وأصبحت صاحبة البشرة الخمرية الأكثر إثارة وطلباً، أو على الأقل توازت في موضوع الإعجاب مع الشقراء.
ليس ثمة فرق بين المرأة الشقراء أو السمراء، فالمهم هو الجمال، لكن ربما ينجذب الرجل الشرقي إلى المرأة الشقراء تقليداً للغرب، مع أنها ليست دائماً الأجمل، أو يكون السبب في تفضيل الرجل للمرأة الشقراء هو افتقاده لهذا النوع من الجمال في منطقتنا العربية ورغبة منه في إنجاب ذرية أكثر جمالاً بهدف تحسين النسل.
ومن الأسباب التي من الممكن أن تجعل الرجل الشرقي يفضل الشقراوات أن وسائل الإعلام مثل الفضائيات والمواقع الإلكترونية تظهر بشكل أكبر وجوه نسائية من الشقراوات، ما يجعل من الشعر الأشقر أمراً أكثر جاذبية.
وفي هذا الصدد، أجرى موقع بريطاني استطلاع رأي، خلُص إلى أن الرجال يفضلون الزواج من صاحبات البشرة السمراء والشعر البني، على الزواج من الشقراوات، والسبب يعود إلى اعتقادهم أن المرأة السمراء أكثر دهاءً من المرأة الشقراء، كما أنها عميقة التفكير، تهتم لأدق التفاصيل وتراعي شعور الشريك وتحترمه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق