هل تعلم ان الجن يغضب من البشر لتصورهم له المرعب والبشع


          قد لا يدرك الكثير من الناس ان الجن يحزن ويغضب  للتصورات المغلوطة الشائعة عناشكالهم من قبح ورعب  وانه مجرد شبح مخيف ،  ووجه مفزع ولديه ذيل طويل كالحيوانات.
   ولكن كل هذه التصورات لا اساس لها من الصحة  انها فقط من وهم الانسان حتى وان كان تصور البشر راجع لبعض  تشكيلات الجن الكافر المخيفة ليخيف الانسان لأسباب ما , ولكن البشر بالغو بتصوراتهم والحقيقة ان الجن  هم مخلوقات الله مثلنا نحن البشر،ولا يجب ان نتصورها بشكل بشع.
    اما عن شكلهم الحقيقي للجن فرأسه اكبر قليلا بالنسبة للجسم بالمقارنة مع جسم البشر  وأعينهم طولية وليست مستعرضة مثل البشر وهي واسعة وكبيرة كعيون الغزال ولكن بالشكل الطولي ، وعيونهم كذالك ملونة عيون سوداء وبينة وزرقاء  كألوان  البشر ، وأدانهم تشبه اذن الخيل او اذن القطة  خاصة من ناحية الشكل المدبب ، ولهذا فالمسلم من الجن ادا اراد ان يتشكل ، فهو يتشكل بشكل القط او الخيل او الاسد.
    اما عن الانف فأنوف الجن في وسط الوجه تماما كالإنسان إلا انها لا تميل للاستطالة  وإنما تميل  للانبعاج او التكور كبعض انوف الفلبينيين والفلبينيات
     والجني المسلم يربي لحيته تقيدا بهدى الرسول صلى الله عليه وسلم اما عن الشعر فشعرهم كثيف جدا  وغزير جدا عند الانات منهم وطويل جدا  وهو يمثل قيمة جمالية لديها .
       اما عن الايدي فهي طويلة بنسبة لأجسامهم ، وكدالك اظافرهم  واصا بعهم والأقدام مدبدبة الاصابع ولديهم هيكل عظمي مثل الانس إلا انه كبير بنسبة لأجسامهم. ولهم  قرنان صغيران حسب عمر الجن اما ابليس الجني الكافر فله قرنان كبيرتان نسبة لعمره.
سبحان الله العضيم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق