كيف اجعله يحبني...خطوات بسيطة ستجعله يقع في حبك

كيف اجعله يحبني

الثقة بالنفس ،
 يريد الرجل الفتاه الواثقة من نفسها أكثر ، تجعل الرجل ينظر إليها بالثقة و الإحترام ،ولكن يجب ملاحظة ان لا يؤثر ذلك على مراعاته لك اثناء اوقات تعبك و مصاعبك .


كوني مبتسمة ، امتلاك روح الدعابة أمر مهم لمحاولة جذب الرجل إليكي . و الضحك علي نكاته قليلاً ،لكي يري استجابة من حديثه معكي  .

 كوني نفسك ، من المعروف  أن أفضل طريقة للوصول إلي قلب الرجل هو أن تكوني على طبيعتك ، و عدم التصنع في شخصية أخرى قد لا تتماشى مع صفاتك الطبيعية ، لمجرد لفت انتباهه ، فهذا يقلل من شخصيتك أمامه ، و خصوصاً أن الحب الحقيقي يأتي من الانطباع الأول الذي يأخذه الرجل عنك ، و أنتي ايضاً تفضلي أن يكون الرجل علي طبيعته و صادق معك .

كوني إيجابية  ، التمتع بالروح الإيجابية المشرقة من عوامل جذب الرجل ، علي العكس من الشخص السلبي المتشائم، لذلك  حاولي دائما البحث عن الجانب المشرق من الحياة 
.
الحفاظ علي سره ، من أحد محاولات جذب الرجل إليك ، أن يكون كتابا مفتوحت بالنسبة لكي .و خصوصاً ، أن معظم الرجال يتمتعون بالغموض ، لذلك فإن المحافظة علي سر الرجل من الطرق الهامة لجذبه إليكي  ، سوف يجعله يطلب منك رؤيتك دائماً للتحدث معك ، لأنه يثق بأن حديثه معك سوف يعطيه المزيد من الراحة .

تشجيع اهتماماته ، يحب الرجل المرأة التي تشجعه علي إنجاز أهدافه ، و الاهتمام بهوايته ومشاركته بها مثل ألعاب الفيديو ، و الألعاب الرياضية .

تقديم الدعم له ، حاولى دائما تقديم الدعم له في كل أركان حياته وخاصة العمل حتى وان كانت طبيعة عملك مختلفة عن طبيعة عمله ،يمكنك تقديم الدعم له من خلال مساعدته على الاستيقاظ باكرا مثلا للعمل أو تحضير فطور مميز له و إن كنتم مخطوبين يمكنك ايقاظة بمكالمة هاتفية فهذا يعتبر دعم كبير يجعله يجبك أكثر 

كوني انيقة، كلما حاولتي أن تكوني أكثر جاذبية كلما أعجب الرجل بكي ، و هذا لا يعني تجوع نفسك دائماً لكي يبدو جسمك رفيعا أو شراء طن من الملابس الجديدة،و لكن فقط حاولي ارتداء الملابس المناسبة ، و تنسيق الألوان و تمشيط الشعر و رش العطر الخفيف ، حتى تزيدي من ثقتك بنفسك .

استمعي له ، يجب الرجال دائماً التحدث عن أنفسهم، و يجب أن تنتبهي إليه أثناء التحدث ، و تركه يتحدث عن نفسه.

كوني مختلفة ، يجب أن تبحثي عن الطرق التي تجعلك شخصية فريدة و قوية أمام الرجل ، و يجب أن تكوني غير كل الفتيات، فذلك يجعله ينظر إليك بنظرة ساحرة  و بارعة ، وعدم الاندماج في موضوعات القيل و القال .

كوني ذكية ، كل شخص لديه كاريزما خاصة به  وجانب ذكي . وذلك بعدم الصمت أثناء الحديث ، يفضل إظهار جزء من الحس الفكاهي مع إظهار جانب من  الثقة بالنفس .

قضاء المزيد من وقت المرح معه  ، يحب أن يتمتع الرجل بقضاء وقت معك، فهو الطريق لجذب الرجل، فالمفأجاة العشوائية و الغير مخطط لها من الطرق الجيدة حقاً ، و أحياناً قد يكون ذلك من خلال الذهاب معه لمشاهدة مبارة كرة القدم لتحقيق المزيد من الإثارة .

إعطائه المزيد من الحرية ، لا تقيدي الرجل في حركاته و تكراري الأسئلة المتشابهة ، يجب أن  تحترمي قضاء الرجل وقتا مع أصدقائه. و مع عائلته ،لا تطرحي دائما الاسئلة اين كنت ولماذا غبت تلك الفترة.... والى اخره من الاسئلة المملة اسألى مرة أو اثنين لان هذا اهتمام لكن التكرار ملل.

تحقيق الاتصال بالعين ،التحديق بعمق في عين الرجل أثناء الحديث لفترة طويلة ، يخلق انطباع جيد لديه.

كوني لطيفة ،  أن الوقاحة من احدى اسباب ابتعاد الرجل عنك ، عليكي بالمعاملة ألجيدة.

المغازلة، الاهتمام و معاملة الرجل كملك يجعله يقع في حبك بسرعة  و خصوصاً أثناء الحديث معه يفضل الابتسام كثيراً.

الأنثى الحقيقة في نظر الرجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق