بريطانية لم تبتسم مند 40 سنة

tisi
    ذكرت  صحيفة ديلي ميل البريطانية الشعبية في عددها الصادر اليوم الاثنين بأن السيدة التي تدعى تيس 50 عاماً  بريطانية الاصل قررت قرارا حاسما بـ
"عدم الضحك أو الابتسام قط " مند 40 سنة للحفاظ على مظهرها وتجنباً لظهور التجاعيد على بشرتها.  وأنها   لم تبتسم أبداً خلال الأربعين عاماً الماضية حتى عند ولادة ابنتها.
         وقالت تيسي لا أعاني من التجاعيد لأنني دربت نفسي على التحكم في عضلات وجهي كما يسألني الجميع إذا ما كنت قد خضعت لحقن البوتوكس، ولكنني لم أفعل ذلك وأعلم أن السبب وراء ذلك هو عدم ضحكي أو ابتسامي منذ أن كنت مراهقة. لقد أتى قراري بالنتيجة وألان ليس لدي أي خط من خطوط التجاعيد في وجهي".
وأضافت تيس: "نعم إنني سعيدة وأود أن أحتفظ بطلتي ألشابة إن استراتيجيتي تعتبر أكثر طبيعية من البوتوكس وأكثر فعالية من أي مستحضر تجميل باهظ الثمن".

كما ان هناك العديد  من المشاهير يتبعون المنهج نفسه، وهم من أمثال نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان34 عاماً  التي أقرت بأنها تحاول ألا تبتسم أو تضحك "لأن ذلك يسبب التجاعيد".