الاخطاء التي يقوم بها الرجل اثناء العلاقة الجنسية

الاخطاء التي يقوم بها الرجل اثناء العلاقة الجنسية   أغلب الرجال يعجزون عن فهم نفسية المرأة تجاه الجنس,  لكون المرأة تخفي ردود أفعالها , ربما نتيجة المجتمع العربي المغلق بطبعه، أو ربما لأن طبيعة المرأة هي الحياء و الخجل، ونتيجة لقلة ادراك الرجل بهده الأمور ، هناك بعض الأخطاء الفادحة التي يقع فيها الرجل أثناء العلاقة الجنسية، هذه الأخطاء  تساهم بتدمير العلاقة الحميمة بين الرجل و المرأة بشكل كبير جدا، من بين هده الأخطاء هناك:
قلة الاهتمام بالجانب العاطفي

المرأة تعشق بشكل كبير الرجل الذي يبدي العاطفة و الاهتمام بها في الفراش، لا تهملها في الفراش أبدا, و احرص على إظهار عاطفتك و شغفك بها، اجعلها تشعر أنها شئ مثير لاهتمامك خصوصا العاطفي، لكن من الأحسن عدم  الإسراف في استخدام العاطفة فتفسد عليها إحساسها برجولتك، ولا تسرف في التقليل من الاهتمام العاطفي فتشعرها أنك لا تهتم بها على الإطلاق.

تجن الإكثار من الأسئلة أثناء الجنس
كثير من الرجال يقع في هذا الخطأ، الإكثار من سؤال المرأة عن ماذا تحب و ماذا تكره أثناء العلاقة الجنسية يفسد اللحظة عليها تماما.
 لا تعطها ظهرك بعد انتهاء الجماع
أحد الأخطاء التي يقوم بها الرجل ، هو اعطاء ظهره لزوجته بعد انتهاء العلاقة الزوجية مباشرة. امراتك ليست للاستخدام مرة واحده فقط, يجب ان تعلم أن لها مشاعر و أحاسيس يجب ان تشبعها.
المرأة تهدأ من نشوتها الجنسية تدريجيا، عكس الرجل الذي ينتهي منها بسرعه، لذلك يجب عليك بعد انتهاء العلاقة الجنسية أن تحضنها و تشعرها بوجودك بقربها حتى تهدأ تماما، هذه اللحظات بالنسبة لها هي أجمل اللحظات الحميمة التي تشعرها بقيمتها كأنثى.
الصمت أثناء العلاقة الحميمة
المرأة تكره الرجل الذي يصمت أثناء العلاقة الجنسية، أغلب النساء يحببن الكلام اثناء العلاقة الجنسية و خلال الجماع، و كثيرات يعشقن سماع الكلمات الإباحية , فذلك يوقظ مشاعر المرأة و يشعرها بتضاعف النشوة و يساعدها للوصول إلى قمة إحساسها الجنسي بسرعه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق