أخطر عشر وظائف في العالم

أخطر عشر وظائف في العالم هناك بعض من الوظائف الخطيرة جداً وتتمثل خطورتها في أنّ لإنسان الذي يعمل بها تكون دائماً حياته معرّضة للخطر وهذه الوظائف هي:



الحراسة الشخصية: والتي تكون عاملة تحت أيدي رجال مشهورة مثل رجال الأعمال ورجال السياسة وهم دائماً معرضون للخطر نظراً لأنّ هؤلاء الأشخاص حياتهم دائماً تحت الخطر.
حرّاس الشواطئ:من أخطر المهام حيث أنّهم قد يلجئون إلى محاولات إنقاذ لأشخاص قد قاموا بتعريض نفسهم للغرق عندما دخلوا لمسافات عميقة في البحار، حيث أنّ هؤلاء الحرّاس هم من يقومون بأنفسهم بحماية من هو موجود تحت الخطر .
خبراء المتفجرات: من المعلوم أنّ المتفجرات قد تؤدي إلى تدمير أماكن واسعة وكبيرة ومن يقوم بفكّ هذه المتفجرات يعرّض نفسه للموت في محاولات لإنقاذ الجميع.
الرجال الذين يقومون بحراسة السيّارات المدرعة: حيث أنّهم يقومون بنقل مبالغ مالية كبيرة وهذه المبالغ تكون في صورة ذخيرة وهم يقومون بنقلها من مكان إلى مكان.
رجال الشرطة: هم دائماً معرضون للموت حيث أنّهم دائماً ما يكونون متمسكين بالأسلحة النارية نظراً لطبيعة شغلهم كما أنّهم يكونون في مواجهة المجرمين.
رجال الإطفاء: فهم يجازفون بأنفسهم من أجل أن يقوموا بحماية عدد كبير من الأشخاص الذين يكونون عرضة لهذه الحرائق والتي قد تصيبهم بالأذى.
العمل بالمناجم:من الأعمال الخطيرة لأنّ من يعمل بها يكون معرض للإصابات الجسدية والأمراض الصدرية.
قطع أشجار الغابات :من أخطر الوظائف التي تعرّض الشخص لكثير من الإصابات كما أنّ صاحب هذه المهنة على سفر دائم وخصوصاً في فترة الصيف.
قيادة الشواحن:من الوظائف الصعبة والخطيرة حيث أنّ أصحاب هذه المهنة يكونون في سفر دائم كما أنّهم دائماً ما يكونون معرضون لحوادث الطرق .
صيد سرطان البحر:هذه الوظيفة تتطلب رجالاً يقومون بالغوص في أماكن عميقة وباردة جداً قد تتسبب في توقف أعضائهم نظراً لأنّ المياه تكون شبيهه بالثلج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق