الروائح الكريهة وأثرها على العلاقة الحميمة

الروائح الكريهة وأثرها على العلاقة الحميمة- حاسة الشم هي مفتاح مهم لإقامة علاقة جنسية ناجحة او تكون سبب للنفور من المعاشرة او حتى الاقتراب من الطرف الاخر.

 -علميا ثبت ان الحواس كلها لها تأثير مباشر على العلاقة الحميمة سواء النظر او ....... او الشم ... يعني ليس من المعقول الرجل او المرأة ان يطلب علاقة وهو رائحته كريهة.

- في دراسة أن نحو 80 % من النساء يفقدن الرغبة الجنسية، إذا كان شريكها لا يراعي بعضاً من مقومات النظافة ألضرورية، وفي المقابل فان نحو 60 % من الرجال لا يرغبون في المعاشرة الحميمة مع الشريكة، إذا لم تكن تراعي قواعد النظافة الضرورية.
- نظافة الأسنان ورائحة المقبولة تزيدان من الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء على حد سواء، لما لها من تأثير صحي إيجابي خلال المعاشرة الحميمة.
- اهتم بأي شئ ممكن يكون له رائحة كريهة ليس فقط الاسنان والفم والإبط ممكن كمان رائحة القدمين او الشعر.
- للأسف الكثيرمن الناس يعتقد ان الاغتسال يكون فقط  بعد الجماع مع انه من الضروري ان يغتسل قبل الجماع غير انه يساعد على علاقة ناجحة كما يضمن لك نضافة عالية من المكروبات التي ممكن ان تصيب الزوج او الزوجة بالتهابات او فطريات.
- بعض النساء تعاني من مشاكل خروج رائحة  كريهة اثناء الجماع من المهبل وهذا يكون  نتيجة التهابات المهبلية وتناسلية او نقص فيتامينات او تغير هرمونات لو هناك حمل او رضاعه او بسبب اللولب او لأي سبب اخر، والمرأة ممكن تستعمل الكريمات المهبلية العادية او مرطب ولكن حوالي واحرصي على النضافة.

- استخدام العطور محبب هناك رجال ونساء يحبون الرائحة الطبيعية للجسم، ولكن الغالبية العظمى يحبون العطور الجذابة أثناء المعاشرة الحميمة، وبخاصة العطور النسائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق