حقيقة مدبحة الارمن

ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﻤﺆﺭﺥ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻲ ﺍﻟﻤﻨﺼﻒ "ﺟﺴﺘﻦ ﻣﻜﺎﺭﺛﻲ" ﻭﺍﻟﺬﻱ ﻗﺪ ﺃﺗﻰ ﺑﺄﺩﻟﺔ ﻣﻮﺛﻘﺔ ﻛﺜﻴﺮﺓ ﻓﻲ ﻛﺘﺎﺑﻪ ﺍﻟﺮﺍﺋﻊ ﺍﻟﻔﺬ ﻋﻠﻰ " ﻣﺬﺍﺑﺢ ﺍﻷﺭﻣﻦ ﻭﻭﺣﺸﻴﺘﻬﻢ ﻭﺟﺮﺍﺋﻤﻬﻢ ﺑﺤﻖ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ
ﺍﻟﻌﺜﻤﺎﻧﻴﻴﻦ "،ﻭﺳﻨﻜﺘﻔﻲ ﺑﺈﻳﺮﺍﺩ ﻣﺎ ﻳﺨﺺ ﺇﻗﻠﻴﻤًﺎ ﻭﺍﺣﺪًﺍ ﻓﻘﻂ، ﻭﻫﻮ ﺇﻗﻠﻴﻢ ﻭﺍﻥ ( Van ) ، ﻳﻘﻮﻝ ﻣﻜﺎﺭﺛﻲ ﺑﺎﺧﺘﺼﺎﺭ :
" ﻓﻲ 20 ﻧﻴﺴﺎﻥ ( ﻋﺎﻡ 1915 ) ﺑﺪﺃ ﺍﻷﺭﻣﻦ ﻓﻲ ﻭﺍﻥ ﺑﺈﻃﻼﻕ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﻣﺨﺎﻓﺮ ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﻭﻣﺴﺎﻛﻦ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ، ﻣﻊ ﺗﻘﺪﻡ ﺍﻷﺭﻣﻦ ﻭﺗﻐﻠﺒﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻷﻣﻦ ﺍﻟﻌﺜﻤﺎﻧﻴﺔ ، " ﺃﺣﺮﻗﻮﺍ ﺍﻟﺤﻲ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﻭﻗﺘﻠﻮﺍ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻭﻗﻌﻮﺍ ﻓﻲ ﺃﻳﺪﻳﻬﻢ، ﻛﺎﻥ ﻣﻦ ﺿﻤﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻗُﺘﻠﻮﺍ ﺟﻨﻮﺩ ﻋﺜﻤﺎﻧﻴﻮﻥ ﺟﺮﺣﻰ ﺃﻭ ﻣﺮﺿﻰ ﺟﺎﺀﻭﺍ ﺇﻟﻰ ﻭﺍﻥ ﻟﻠﻨﻘﺎﻫﺔ ، ﻭﺩُﻣﺮﺕ ﻗُﺮﻯ ﺯﻓﻴﻪ، ﻭﻣﻼ ﻗﺴﻴﻢ، ﻭﺷﻴﺦ ﻗﺮﺓ، ﻭﺷﻴﺦ ﻋﻴﻨﺔ، ﻭﺯﻭﺭﻳﺎﺩ ﺑﺎﻛﺲ، ﻭﺧﻀﺮ، ﻭﻋﻤﻖ، ﻭﺁﻳﺎﻧﺲ، ﻭﻭﺭﻧﺪﺯ، ﻭﺣﺮﻭﻳﻞ، ﻭﺩﻳﺮ، ﻭﺯﻳﻮﺍﻧﺎ، ﻭﻗﺮﻗﺮ، ﻭﻗﺮﻯ ﻛﺜﻴﺮﺓ ﻟﻢ ﺗُﺤﺪﺩ ﺑﺎﻻﺳﻢ ، ﺩُﻣﺮ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ﺇﺳﻼﻣﻲ ﻓﻲ ﻭﺍﻥ ﺑﺎﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ﺛﻼﺛﺔ ﻣﺒﺎﻥ ﺃﺛﺮﻳﺔ، ﺟﺮﻯ ﺇﺣﺮﺍﻕ ﺃﻭ ﻫﺪﻡ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﺴﺎﺟﺪ، ﺩُﻣﺮ ﺍﻟﺤﻲ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﻛﺎﻣﻠًﺎ، ﺣﻴﻦ ﺍﻧﺘﻬﺖ ﻣﻬﻤﺔ ﺍﻷﺭﻣﻦ ﻭﺍﻟﻤﻌﺮﻛﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻌﺜﻤﺎﻧﻴﻴﻦ ﻭﺍﻷﺭﻣﻦ، ﺑﺪﺕ ( ﻭﺍﻥ ) ﺃﻗﺮﺏ ﺇﻟﻰ ﺧﺮﺍﺋﺐ ﻗﺪﻳﻤﺔ ﻣﻨﻬﺎ ﺇﻟﻰ ﻣﺪﻳﻨﺔ . ﻭﻫﺎﺟﻤﺖ ﺍﻟﻌﺼﺎﺑﺎﺕ ﺍﻷﺭﻣﻨﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺮﻕ ﻛﺜﻴﺮًﺍ ﻣﻦ ﺃﻭﻟﺌﻚ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺍﺳﺘﻄﺎﻋﻮﺍ ﺍﻟﻔﺮﺍﺭ، ﻭﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﻘﺘﻠﻮﻥ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﻤﺮﻭﻥ ﻗﺮﻳﺒًﺎ ﻣﻨﻬﻢ ، ﻭﻗﺎﻡ ﺍﻷﺭﻣﻦ ﺑﺴﺮﻗﺔ ﻣﺎ ﻳﺤﻤﻠﻪ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻮﻥ ﺍﻟﻔﺎﺭﻭﻥ، ﻭﺍﻏﺘﺼﺒﻮﺍ ﻛﺜﻴﺮًﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ".

لجسم ناصع البياض استخدمي الخلطة الصابونية

لجسم ناصع البياض استخدمي الخلطة الصابونية هل تعلمين عن فوائد الخلطة الصابونية لتبييض الجسم؟ فهي كما يدل إسمها تحتوي على انواع عدّة من الصايون تخلط سوياً لتحصلي بالنهاية على ما تعرف بالخلطة الصابونية، التي تعرف يمدى فعاليتها في تبييض الجسم وتنعيمه والتي بدورها تخلصك من الأماكن الداكنة في جسمك وتعمل على توحيد لون الجسم. إكتشفي كيفية تطبيقها.

5 أخطاء شائعة لا ندركها عند ممارسة المشي

قد يكون المشي من أسهل الرياضات أو النشاطات التي يمكن لأي أحد منا القيام بها: ولكن ما لا ندركه هو أن للمشي أخطاء عدة قد تضر الجسم أكثر مما تتفيدخ لنكتشفها معا ..
- ارتداء الأحذية البالية
5 أخطاء شائعة لا ندركها عند ممارسة المشي

خصائص الراحة الموجودة حتى فى أفضل الأحذية الرياضية تتمزق مع الاستخدام، هذا يمكن أن يؤدي إلى عدم الراحة والإصابات في نهاية المطاف، خاصة إذا كنت بدينا!
إذا كنت ترى مناطق بالية فى باطن الحذاء، فقد حان الوقت لتحصل على زوج جديد من الأحذية التي تناسب المشي، للحصول على المقاس المناسب، تسوق في فترة ما بعد الظهر عندما تكون قدميك أكبر، ارتدي الجوارب التى سوف تمشي فيها، تأكد من أن هناك مساحة صغيرة بين إصبع القدم الكبير ونهاية الحذاء، وتجول في المتجر لتكون متأكدا من أن لا ينزلق.
 - السير بلا إحماء
معظم الأشخاص لا يفكرون في المشي كنشاط شاق، لكن إذا كنت تقضي معظم يومك وأنت جالس أمام المكتب، ثم تطلب من جسمك أن ينطلق! فقبل أن تبدأ، تحتاج إلى رفع درجة حرارة الجسم الأساسية الخاصة بك، احصل على الدم والأكسجين المتدفق إلى العضلات، وقم بتليين المفاصل لمدة 3 دقائق، ثم قم بعمل حركة دوائر بطيئة في الكاحل والفخذ والذراع ( ليست كلها دفعة واحدة ) وعليك أن تكون على استعداد لبدء التنفيذ.

أسوأ إطلالات اللحى التي عليك تجنبها تماما

لحيةعادت موضة إطلاق اللحى مجددا هذا الموسم بقوة، ولكن بعض الرجال لا يجيدون اختيار حلاقة الذقن المناسبة لهم، فتكون إطلالاتهم في النهاية سببا للسخرية والتقليل من جاذبيتهم بشكل تام، من خلال هذا الموضوع سنقدم لك بعض النصائح لكي تتجنب بعض من هذه الإطلالات سيئة المظهر حتى تواكب الموضة وتختار حلاقة للذقن تزيدك جاذبية وثقة بالنفس، فقط عليك التعلم من هذه الأخطاء الفادحة في حلاقة الذقن:

فوائد ممارسة الجنس في ألصباح... مدهشة!

 ممارسة الجنس في الصباح الباكر، ليس فقط لتغير أسلوب المعاشرة لديك، ولكن لفوائد فسيولوجية وعاطفية كثيرة، فقد أظهرت الإحصائيات أن 34% من الناس يفضلون ممارسة الجنس في الصباح الباكر على أي وقت اخر!! لنكتشف أهم هذه الفوائد.
 الجنس

بداية جيدة ليومك ، إن ما تفعله في بداية نهارك ينعكس عليك لبقية اليوم، وممارسة الجنس مع شريكتك ستكون أفضل ما تفعله ليومك بأكمله.
وفقا لدراسة حديثة تؤكد على أن ممارسة الجنس في الصباح يمكنها أن تجعلك متفائلا لبقية اليوم، كما أن ممارسة الجنس في الصباح الباكر كفيل بإفراز هرمون الأكبيتوسين الذي يعرف أيضا باسم هرمون العناق، فهورمون الأوكبتيوسين يمنحك المشاعر الدافئة التي تبقى معك طوال اليوم أو على الأقل خلال فترة الصباح.

اكتشف أهم الأطعمة التي تقاوم الإجهاد وتشعرك بالسعادة

التغذية السليمة لها دور كبير في تحمل الجسم للمشاق، فضلاً عن دورها النفسي في إدخال السعادة إلى الإنسان، واليوم نتعرف إلى أهم الأطعمة التي تجعلك تقاوم الإجهاد وتشعرك بالسعادة، وهي:
الخضراوات الورقية، مثل السبانخ، تحتوي على حمض الفوليك والذي ينتج الدوبامين وهي مادي كيميائية يفرزها المخ للشعور بالمتعة، وتحافظ على الهدوء، وتحسن من المزاج لليوم التالي.
أهم الأطعمة التي تقاوم الإجهاد وتشعرك بالسعادةصدر الديك الرومي، الأطعمة الغنية بالبروتين تساعد على إنتاج الأحماض الأمينية وذلك يساعد على إنتاج "السيروتونين" وهي المادة التي تنظم مشاعر الجوع والسعادة.
دقيق الشوفان، الكربوهيدرات تساعد المخ على إنتاج السيروتونين وتعمل بمثابة مضادات للاكتئاب، والتي يمكن الحصول عليها من دقيق الشوفان.

تمارين زيادة حجم أو تكبير القضيب

   القضيب يتكون من جسم إسفنجي وهو المسئول عن القدرة على الانتصاب وبداخل القضيب يوجد قناة تدعى قناة البول يمر من خلالها البول وكذلك الحيوانات المنوية و يبلغ طول القضيب بوضع الارتخاء بين 7.6-11.4 سم متوسط 8.9 سم  يبلغ طول القضيب بوضع الانتصاب بين 12.7-15.25 سم و محيط القضيب يبلغ 8.9-9.9 سم.

و لزيادة أو تكبير القضيب توجد تمارين يمكن ممارستها يدويا وأظهرت هذه التمارين تحول كامل 100% في حجم القضيب لكن تكبير القضيب لا يحدث بين ليلة و ضحاها وإنما يجب ممارسة التمارين خمسة أيام في كل أسبوع والاستمرار على ممارستها فترة لا تقل عن6 اشهر و بعد أسبوعين أو ثلاثة من البدء بالتمارين سوف تلاحظ زيادة في حجم وعند الاستمرار في تمارين تكبير القضيب سوف تلاحظ تغيير حقيقي وكبير في حجم القضيب بعد 6 أشهر.

تمارس هذه التمارين 5 أيام في كل أسبوع بمعدل ساعة واحدة كل يوم مع اخذ يومين راحة إما بصورة متوالية أو منفصلة حيث تمثل فترة الراحة فترة شفاء والتآم للخلايا.
كيف تعمل هذه التمارين على تكبير القضيب ؟؟
يتكون القضيب من3 حجرات من الأنسجة الإسفنجية وتمتص هذه الأنسجة الدم الذي يصل إلى القضيب ثم تؤدي إلى حصول الانتصاب عند ممارسة التمارين بصورة مستمرة وصحيحة يحدث توسع في حجم الحجرات فتصبح قادرة على استيعاب كميات كبيرة من الدم وهذا يؤدي إلى تكبير القضيب والغرض من التمارين تسليط قوة الشد والمط على الأنسجة المسئولة على الانتصاب في القضيب حيث تؤدي هذه القوى إلى زيادة في نمو الأنسجة الانتصابية بصورة تدريجية وتكون خلايا جديدة فيها.

ﺭﻭﺍﺋﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﺍﻟﻌﺜﻤﺎﻧﻲ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﻥ ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ ﻭﻣﻠﻚ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﺍﻷﺳﻴﺮ

ﻭﻗﻊ ﻣﻠﻚ ﻓﺮﻧﺴﺎ "ﻓﺮﻧﺴﻴﺲ ﺍﻷﻭﻝ " ( 1547-1494 ﻡ ) ﺃﺳﻴﺮﺍ ﻓﻲ ﻳﺪ ﺍﻣﺒﺮﺍﻃﻮﺭ ﺃﻟﻤﺎﻧﻴﺎ "ﺷﺎﺭﻟﻜﺎﻥ " ﺑﻌﺪ ﻫﺰﻳﻤﺘﻪ ﻓﻲ ﻣﻌﺮﻛﺔ " ﺑﺎﻓﻴﺎ " ﺍﻟﺘﻲ ﺟﺮﺕ ﻓﻲ 1525-02-24 ﻡ .

   ﻋﻠﻰ ﺇﺛﺮ ﻫﺬﺍ ﺍﻷﺳﺮ، ﺑﻌﺚ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻣﻠﻚ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﺍﻷﺳﻴﺮ ﻭﺃﻣﻪ ﺍﻟﺪﻭﻗﺔ " ﺩﺍﻧﺠﻮ " ﺭﺳﺎﻟﺔ ﺍﻟﻰ ﺃﻛﺒﺮ ﺃﻣﺒﺮﺍﻃﻮﺭ، ﻭﺃﻛﺒﺮ ﺳﻠﻄﺎﻥ ﺁﻧﺬﺍﻙ ﻓﻲ ﺃﻭﺭﻭﺑﺎ ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ، ﻭﻫﻮ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﻥ " ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻧﻲ " ، ﻳﺮﺟﻮﺍﻥ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﺘﺪﺧﻞ ﻹﻧﻘﺎﺫ ﺍﻟﻤﻠﻚ "ﻓﺮﻧﺴﻴﺲ ﺍﻷﻭﻝ " ، ﻭﻗﺎﻡ ﺳﻔﻴﺮ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﻌﺜﻤﺎﻧﻴﺔ ﺍﻟﻜﻮﻧﺖ " ﺟﺎﻥ ﺩﻭ ﻓﺮﺍﻧﺠﻴﺎﻥ "ﺑﺈﻳﺼﺎﻝ ﻫﺎﺗﻴﻦ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﺘﻴﻦ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﻥ " ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻧﻲ ."

كيف تتأكدين من عذرية الرجل ؟ اليكم الطريقة

دائما ما نتحدث عن العذرية لدى البنات ويعلم الجميع ان مسمى العذرية يخص البنات فقط ولكن اليوم نتحدث اليكم فى موضوع مختلف تماما وهو العذرية عند الذكور فيتساءل الجميع هل يمكن التعرف على عذرية الذكور ؟؟ وكانت الاجابة نعم فقد اكتشفة المعالجة الطبيعية الفيتنامية الجنسية شئ غريب للرجال وذلك فى قضية اتهم فيها ثلاث شباب وكانت قضية اغتصاب فجاءت المعالجة الفيتنامية "فام تى هونغ " لتقدم للجميع المفاجئة وهى انها تعلم اذا كان تلك الشباب هم من فعلوا هذه الواقعة ام لا ونقدم لكم شرح كيفية التعرف على عذرية الرجل بكل بساطة.
عذرية الرجل




يوجد بقعة حمراء على اذن الشاب ولا تنتهى هذه البقعة الا بعد الاتصال الطبيعى بشكل كامل فى الحياة الزوجية مع العلم ان هذه البقعة لا تتأثر بالعادة السرية ابدا فهى دليل كبير على عذرية.

عذرية الرجل
وقد اكتشفت هذه المعالجة هذا السر بعد دراسة كبيرة جدا حتى اثبتت ذلك تماما بالتجارب الفعلية .
وتدخلت فى هذه القضية لتثبت صحة كلامها من عدمه.

عذرية الرجل


دراسات علمية ....و الفوارق الجنسية وما يميز الذكور عن الاناث

تعرف على اهمية الاصبع الصغير فى جسم الانسان !! سبحان الله العظيم !

نقدم لكم اعزائى متابعى مدونة تذكير موضوع جديد وغريب عن أهميه الاصبع الصغير فى قدم الانسان فكما تعلمون قد قال الله تعالى:{خلق السماوات والأرض بالحق وصوركم فأحسن صوركم وإليه المصير } صدق الله العظيم .
فى قدمك اليسرى فإن الاصبع الصغير هو تابع مباشر للقلب.
فى قدمك اليمنى فإن الاصبع الصغير هو تابع مباشر للكبد .
فإذا أصابك أى أحساس بالالم أو تعب فى هذين العضوين فما عليك الا أن تقوم بفرك الاصبع الصغير الخاص بالعضو بحركه دائرة لوقت صغير مع قليل من عليه ، وعندها ستشعر بعظمه خلق الله حتى فى أصغر أصبع فى جسد الانسان
الاصبع الصغير فى جسم الانسان
كما أن على الاصبع الصغير فى قدم الانسان له فوائد طبيه عديده حيث يعتمد الكثير من علماء العلاج الطبيعى على تدليكه لحل لايصال الانسان إلى حاله الاسترخاء المطلوبه .

نصائح ليلة الزفاف

نصائح ليلة الزفافليلة الزفاف يطلقوا عليها بعض الدول العربية ليلة الدخلة وهي تكون بداية الحياة الزوجية وينطلق فيها الزوجان الى مرحلة وعالم اخر ويكون الاتصال بينهم حسي وجنسي و يجتمعان فيها اول مرة ومن المهم والواجب ان تتم هذه الامور بشكل بسيط وهادئ دون انفعالات ويكون هذا عند المجتمعات الواعية والناضجة وان بعض المجتمعات الخليجية والعربية يكون فيها تعقيدات كثيرة ويخص بهذه التعقيدات الجنس تحديدا ان هذه بعض النصائح التي تقوم فيها بليلة الزفاف :

احذري سبع عبارات لا يحبها الرجل أبدا

احذري سبع عبارات لا يحبها الرجل أبدااقدم لك اليوم أهم العبارات التي يفضل ألا تقوليها لزوجك أبدا لتنعمي  بحياة  زوجية هادئة وسعيدة.

النبتة المنظفة للجسم

     أفادت دراسات طبية حديثة بأن ورق الغار يقي من بعض الأمراض ويعالجها، حيث يعالج مشاكل الجاز الهضمي ويزيد من إفرازات العصارات الهضمية، وأشارت الدراسة التي أجريت في جامعة هارفارد، إلى أن ورق الغار لا يعالج فقط الجهاز الهضمي، بل يعالج التهابات المفاصل ويساعد على إدرار الحيض، وأوضحت المصادر أن ورق الغار يحتوي على زيت طيار وأهم مركبات الزيت السينيول واللينالول والفاباينين والفاتيربينيول وحمض العفص وهلام ومواد راتنجية، حيث يساعد هذا الزيت في تخليص الجسم من البكتريا المسببة للرائحة وعلاج بعض الأمراض الجلدية كالأنزيما والصدفية.
كما أنه يستخدم في علاج الدوخة والدوار، ويوصى باستعماله للمساعدة في الهضم كما يستخدم في علاج القيء والمغص، وتطهير المسالك البولية، وتخليصها من الرواسب والأملاح، وكعلاج للشقيقة.
فما هو ورق الغار؟
الغار أو نبات الغار أو ورق الغار ويسمى عندنا في المغرب "ورق سيدنا موسى" (بالإنجليزية: Bay Laurel‏) هو عبارة عن اشجار كبيرة معمرة اسمها العلمي باسم Laurus nobilis.استخدمها اليونانيون والرومانيون كمادة طبية.تحتوي الاوراق على زيت طيار بنسبة 3% تقريبا، موطنه الأصلي دول البحر الأبيض المتوسط.
    في الاستعمال الشائع يقال له أوراق الغار ويطلق عليه في بعض الدول العربية اسم ورق موسى، هو نبات عطري من فصائل متهددة من الفصيلة اللورية، وتستعمل أوراق الغار الطازجة أو المجففة كنوع من التوابل في الطبخ للاستفادة من الرائحة والنكهة المميزة لذلك النبات منذ فجر الحضارة عرف شجر الغار كنبات نبيل زينت أغصانه هامات القياصرة والأبطال وعرف زيت الغار كزيت سحري لما له من فوائد عظيمة وتقول الرواية أن نساء شهيرات مثل كليوباترا والملكة زنوبيا استعملوا زيت الغار ليحافظوا على بشرتهم حية نضرة وعلى عافية شعرهم وصحته.
ولم يزل استخدام أوراق الغار حتى يومنا في معظم الوصفات الغربية رائجاً حيث لا يمكن تصور الأطباق الفرنسية بدون استخدام أوراق الغار.
شجرة الغار هي أشجار دائمة الخضرة منفصلة الجنس تزهر في منتصف نيسان، إن الأشجار المذكرة لا تعطي ثماراً والتي عادة ما تشبه ثمار الزيتون مع تميزها عنه بلون بني داكن وتتوضع الثمار بشكل عناقيد جميلة يتم قطافها في فصل الخريف وتتم عملية القطاف والعصر بطرق تقليدية يدوية تناقلها القرويون من جيل لأخر.
الاستخدامات تستعمل أوراق الغار كبهارات في وصفات الطعام المتنوعة، وصناعياً يستخرج زيت الغار من ثماره ليدخل في صناعة الصابون الطبيعي.
و تنصح اختصاصية التغذية لارا الحنيطي بوضع أوراق الغار مع الغذاء المطبوخ حيث يحسن الهضم و يجعل امتصاص الغذاء سهل ، و تذكر الحنيطي أن ورق الغار يحتوي على زيت طيار و أهم مركبات الزيت السينيول و اللينالول و الفاباينين و الفاتير بينيول و حمض العفص و هلام و مواد راتنجية ، و يساعد هذا الزيت في تخليص الجسم من البكتيريا المسببة للرائحة و يساعد في علاج بعض الأمراض الجلدية كالأكزيما و الصدفية. 

كما كان اليونانيون يعتبرون اكاليل الغار هى رمزاً للبطولة و النجاح و التميز ، و حتى يومنا هذا لا يزال الغار رمزاً للنجاح ، فكلمة بكالوريا مُشتقة من الاصل اللاتينى bacca lauri و المقصود بها ثمرة الغار.

طريقة الكديرة المغربية لتسمين المؤخرة والأرداف بالصور

الكديرة هي عبارة عن آنية فخارية مغربية ويمكن  تعوضيها بقنينة زجاجية كالتي في الصورة .

مخاطر ارتداء السترينغ

مخاطر ارتداء السترينغيعتبر السترينغ وهو الاسم الأكثر شيوعاً بين النساء، الحل الأنسب لإخفاء حافة السروال الداخلي على تقاسيم الأرداف حين ارتداء الفساتين، وفي حين أن معظم الإناث تستخدمه في أغلب ألأوقات إلا أن الأطباء يحذرون من ارتدائه لعدة أسباب صحية ننقلها إليكِ في هذا الموضوع.

اربع خرافات وشائعات حول حب الشباب

اربع خرافات وشائعات حول حب الشباب وحقيقة كل منهما كما يلي  : 
بعض الخرافات والشائعات حول حب الشباب
الخرافة الاولى - يساعد تقشير الوجه وكثرة غسله على التخلص من حبوب الشباب .
والحقيقةعند تزايد غسل الوجه بانواع الغسول المقشرة للبشرة قد تزيد من التهاب البثور , وكذلك الافراط فى عدد مرات غسل الوجه ويفضل غسل الوجه برفق مرتين يوميا .
الخرافة الثانية - يظهر حب الشباب للمراهقين فقط .
والحقيقةيظهر حب الشباب فى بعض الاحيان للبالغين وتقرب نسبة اصابة البالغين بحب الشباب الى 50% للرجال وبنسبة 25% للنساء البالغات .
الخرافة الثالثة - تزيد ملامسة الجزء المصاب من الوجه بحب الشباب من نقل البكتيريا وزيادة انتشارها .
والحقيقةلا توجد علاقة بين البكتيريا التي تكون على سطح البشرة وبين انتشار حب الشباب فى باقي اجزاء الجسم , والسبب الحقيقي للتحذير من ملامسة الحبوب انه يزيد نسبة التهاب الحبوب الملموسة .
الخرافة الرابعة - إستخدام الكريمات المرطبة تساهم فى تكوين حبوب الشباب .
 والحقيقة : تظهر حبوب الشباب عادة لدى اصحاب البشرة الذهنية ولكن لا يعنى ذلك ان البشرة الذهنية لا تحتاج للتطريب وذلك لان الجفاف قد يزيد من نسبة الالتهاب لحب الشباب لذلك ينصح باستخدام كريم ترطيب غير مكثف للبشرة الذهنية. 

مادا يفعل مني الرجل بالزوجة

معجزة في جسد المرأة جاءت في القرآن الكريم منذ الف سنه حيث قام العلماء بتفسير فتره "العدة" عند النساءللتأكد من خلو الرحم من وجود أي أجنه من الزوج السابق ، ولكن عندما تطور العلم اكتشفوا شئ اخر اخبرنا به النبي منذ 1436 عام ، حيث اكتشفوا  أن السائل المنوى للذكر يختلف من شخص الي أخر مثل بصمه الاصبع، وأن كل رجل يمتلك الشفرة الخاصة به وأن جميع النساء التى تمارسن الفاحشة يصبن بسرطان الرحم لان المرأة تشبه جهاز الكمبيوتر تحمل في داخلها شفره الرجل الذي يجامعها وإذا دخل على هذا الكمبيوتر أكثر من شفره يصاب بالخلل. 

لماذا يسأل الساحر او الدجال عن اسم الام ؟؟؟؟؟

هل تسألت يوميا لماذا يسأل الساحر او الدجال عن اسم الام  ،عندما تدخل على الساحر او الدجال فانه يعرف كل معلوماتك ولكن بعد ان يعرف اسم امك ،ولكن ما السبب وراء هذا السؤال ولماذا اسم الام بالذات، للإجابة على هذا السؤال يجب ان تعرف انه فى عالم السحر والدجل يعتمد الساحر على القرين الخاص بك، حيث يوجد  لكل شخص قرين خاص به ،وعلى عكس البشر فهم" اي القرناء " تربط بينهم صلة ، يعنى النسب بين القرناء يكون من ناحية الام فبذالك يستطيع التعرف على قرينك ومن اي عائلة من خلال الجن الذى معه وبعدها يصل له.

 ويعرف كل معلوماتك من خلال قرينك .
وكما تعرفون  بان الذهاب الى الدجالين والتعامل معهم حرام شرعا وهو شرك بالله،  وان هناك اثم على ذالك لانهم يسخرون الجن لأداء اعمال سيئة، ويقال انه لا يتم ذالك إلا اذا اشرك الساحر او ارتكب اثم او كفر ،حتى يسخر الجن له ولذالك فان الذهاب لهم شرك بالله عز وجل.
والموضوع فقط من باب التوعية والتثقيف.

خطورة تأخير الغسل من الجنابة

الاسلام دين طهارة ونظافة ودائما ما يقوم المسلم بالوضوء وتطهير نفسه دائما ليكون مؤهلا لاداء الصلوات ويفعل المسلم ذلك بطبيعته ولكن موضوعنا اليوم عن الغسل من الجنابة، فهناك بعض الاشخاص من يؤخر الاغتسال من الجنابه حتى صلاة الصبح وهذا ليس محرم ويجوز فعله ،ولكن يفضل الاغتسال من الجنابه فورا لان البقاء دون الغسل لفترة طويلة يؤثر بشكل كبير على فقرات الظهر وتظهر الام الظهر التى تضهر نتيجة   الارتخاء فى العضلات والضغط على الفقرات، ولذلك يفضل الاستحمام سريعا بعد الجنابة لان الاستحمام ينشط الدورة الدموية ويساعد على تدفق الدم بصورة كبيرة وبهذا يتم الحفاظ على الجسم سليم وخاصة منطقة الغضاريف فى الظهر وفى المناطق الاخرى .
وهناك حديث عن رسول الله صل الله عليه وسلم عن الاغتسال من الجنابه وهو ما اجنب قط ونام بدون غسل او وضوء  صدق رسول الله صل الله عليه وسلم .




الاستحمام أثناء الدورة الشهرية.. هل يؤذي الفتاة؟

بسبب كثرة التحذيرات والنصائح حول الاستحمام والاغتسال أثناء الدورة الشهريَّة، أصبحت الفتيات في حيرة، ويتساءلن كثيراً عن صحة ذلك من عدمه، حتى أنَّ كثيرات منهنَّ يتوقعن أنَّ أي اضطراب لديهنَّ في الدورة الشهريَّة هو نتيجة الاستحمام أثناءها، فابتعد بعضهنَّ عن النظافة التي تؤثر سلباً على صحة الجسم ورائحته أثناء فترة الحيض.
الاستحمام أثناء الدورة الشهريةأوضحت الدكتورة ميادة أنَّه ليست هنالك دراسات طبيَّة وبحوث موثوقة تثبت علاقة الاستحمام والاغتسال بالماء البارد أو غيره أثناء الدورة الشهريَّة بالإصابة بأنواع مختلفة من أي أمراض أو السرطان كما يشاع، بل على العكس تماماً وهو أنَّ النظافة الشخصيَّة أثناء الدورة الشهريَّة مهمَّة جداً، كون الجسم يفرز العرق والدهون أكثر من أي وقت، ويتوجب التنظيف المستمر تجنباً لأي رائحة أو حتى أي ضرر.

أفضل 8 أطعمه بديله للفياجرا وتعمل على تعزيز العلاقة بين الرجل والمرأة

        تقول الدراسات والأبحاث أن تناول الأطعمة بشكل متوازن أثناء النهار يزيد من متعة الليل لدي الرجل والمرأة وتغني تماماً عن حبوب الفياجرا، حيث تعتبر الكثير من الأطعمة اليومية بمثابة منشطات لتعزيز العلاقة الحميمية بين الجنسين.
     وتضيف هذه الدراسات إلى أن المواد الغذائية التي تعمل على تحسين العلاقة الحميمية يمكن أن يتم تصنيفها إلى مواد تعمل على تعزيز القدرة الجنسية للرجل وتقوي من خصوبة المرأة وتعمل على تحسين مزاجها وهذه الأطعمة المنشطة وفقاً لما أوردته مجلة بيلد دير فراو الألمانية هي :

هل تعلم ماذا يحدث لك عند وضع قطرة عسل على سرة البطن قبل النوم ؟

 عسل اسود
لوحظ في الآونة الأخيرة انتشار واسع للكثير من الأمراض والفيروسات المسببة لها على مستوى العالم , وكان أخرها هو فيروس الابيولا القاتل (حمى الايبولا النزفية) الذي انتشر بشدة وبكثرة في بعض من دول العالم وخاصة الدول الأفريقية.
وهو يعد واحد من أخطر الفيروسات المنتشرة حديثا والذي يصيب الإنسان بوخم وفى كثير من الأحيان يؤدى إلى الوفاة , وهو عادة ما ينتقل هذا الفيروس القاتل من الحيوان إلى الإنسان ومن ثم ينتشر بسرعة كبيرة جدا ما بين التجمعات البشرية ،وحتى هذه اللحظة تحاول منظمة الصحة العالمية تكثيف جهودها من أجل إيجاد الحل او العلاج المضاد لهذا الفيروس القاتل الايبولا , وربما قد نرى قريبا علاج لها .

فاكهة أسترالية تحوى عقارا يعالج السرطان خلال 4 ساعات

ٍفاكهة أسترالية تحوى عقارا يعالج السرطان خلال 4 ساعات   كشفت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية عن أمل جديد لمرضى السرطان، حيث أشارت أن الغابات الأسترالية المطيرة قد تساهم فى علاج هذا المرض القاتل، وذلك بعد أن تمكن فريق من العلماء الأستراليين من استخلاص مركب دوائى جديد يعرف باسم «EBC-46» من إحدى الفواكه التى تنتمى للعائلة التوتية، وتطرحها شجرة تقع فى شمال غابات كوينزلاند المطيرة، تعرف باسم «Blushwood».

فوائد صحية مفاجئة ورهيبة لوضع مكعب ثلج أسفل الرقبة

فوائد صحية مفاجئة ورهيبة لوضع مكعب ثلج أسفل الرقبة   في دراسة طبية مثيرة للاهتمام، نشر موقع ين يانج هاوس الطبي، دراسة علمية عن تأثير وضع مكعب ثلج على نقطة خلف أسفل الرأس، وهى النقطة الذي تعتبر أساس الارتباط بين الجمجمة والرقبة، و تسمى “فينج فو”، وتعتبر هذه النقطة من أهم نقط الضغط المهمة في جسم الإنسان.

دراسة: الهواتف الذكية تسبب آلام الظهر والقلق وضعف التركيز

 الهواتف الذكية تسبب آلام الظهر والقلق وضعف التركيزأفادت جمعية "تقويم العمود الفقري" البريطانية أن هوس البعض بالهواتف الذكية أدى إلى زيادة عدد الشباب الذين يعانون من مشاكل صحية في الظهر، وذلك لأن طول الوقت الذي يقضونه منكفئين على شاشات الهواتف الصغيرة يمكن أن يجهد فقرات العمود الفقري.

الأغذية تهدد الحياة الجنسية للإنسان

الهوت دوغ تنعكس طريقة التي نتناول بها الطعام بشكل سلبي على مختلف نواحي حياتنا، وخصوصاً الجنسية، فكثير من الأطعمة تزيد من الشهوة، ولكن على الناحية الأخرى، هناك بعض الأطعمة ذات التأثير السيء وندكر من بينها:

وصفة لتصغير الشفايف

ان من اساسيات جمال المرأة الشفاه لكن توجد مشكله عند بعض السيدات وهي الشفاه الكبيرة ولذلك سوف اخبركم عن وصفة عجيبة لتصغير الشفاه

وصفات طبيعية لتصغير الأنف مجربة

وصفة طبيعية

       الأنف عضو مهم بالوجه وله دور مهم في إعطاء الشكل الخارجي مظهر مناسب أو غريب ومن المشاهير الكثير يشتهرون بجمال الأنف فهو عضو ظاهر وكونه بالوجه جعله محط الأنظار، كما أن عمليات تصغير وتكبير الأعضاء بالجسم تكلفتها عالية جدا والبعض يخشى الجراحة ولذلك بحثنا طويلا عن أعشاب وطرق لعملية التصغير أو التكبير وحديثنا اليوم عن الأنف كيفية تصغير الأنف بدون عملية جراحية عن طريق وصفات طبيعية بدون أي وسائل كيميائية وعن تجربة فعلية هناك طرق اثبتت فاعليتها في عملية تصغير الأنف وإليكم الطرق المجربة وذات نتيجة حيث أنها تقوم بشفط الدهون حول الأنف والتقليل من حجمها وإستوائها 

الاخطاء التي يقوم بها الرجل اثناء العلاقة الجنسية

الاخطاء التي يقوم بها الرجل اثناء العلاقة الجنسية   أغلب الرجال يعجزون عن فهم نفسية المرأة تجاه الجنس,  لكون المرأة تخفي ردود أفعالها , ربما نتيجة المجتمع العربي المغلق بطبعه، أو ربما لأن طبيعة المرأة هي الحياء و الخجل، ونتيجة لقلة ادراك الرجل بهده الأمور ، هناك بعض الأخطاء الفادحة التي يقع فيها الرجل أثناء العلاقة الجنسية، هذه الأخطاء  تساهم بتدمير العلاقة الحميمة بين الرجل و المرأة بشكل كبير جدا، من بين هده الأخطاء هناك:

كفى عنصرية


  عرفت العنصريّة منذ أزمانٍ بعيدة، وكانت جذورها متأصّلةً منذ خلق الإنسان على الأرض، وتعدّ العنصريّة من الأمراض التي تخلّلت في مجتمعاتنا، وسبّبت الكثير من الحروب، وفرّقت بين الناس .

اغدية تساهم في الاداء الجنسي

اغدية تساهم في الاداء الجنسي
   الغذاء هو مورد الطاقة اللازمة للجسم لكي يساعده على أداء وظائفه المختلفة ومن أهمها الوظيفة الجنسية والتغذية المتكاملة التي تساعد على أداء أفضل، في الرغبة الجنسية والأداء الجنسي وتكون المني والقدرة على الإنجاب وأيضاً الدورة الشهرية ومتاعبها والحمل والولادة، فكل هذه الحالات الجنسية يمكن أن يؤثر عليها تناول بعض المأكولات وبعض أنواع الغذاء وبعض الخضار والأعشاب والحبوب والفواكه التي تساعد على إتمام العملية الجنسية على أكمل وجه دون اللجوء إلى العقاقير..إن من أهم أسباب الضعف الجنسي التغذية الناقصة ولذلك فالقدرة الجنسية دليل على قوة الجسم ونشاطه بصفة عامة ،وإليكم أساسيات التغذية المساعدة للعملية الجنسية:

استعملي القرفة لجمالك،تقشير و تنضيف البشرة من البقع واثار حب الشباب و الرؤوس السوداء


اثار حب الشباب و الرؤوس السوداءنعلم جميعا أن استخدام القرفة في الطعام يساعد على تحسين المذاق ولكن قلة منا فقط يعرفون أنه يمكن أيضا استخدامها للحصول على بشرة نظيفة وصافية.