ٍٍشجــــــرة التيـــــــن الخانقة، نبتة جاحـــــــدة للمعروف

شجــــــرة التيـــــــن الخانقة، نبتة جاحـــــــدة للمعروف شجــــــرة التين الخانقة تكون اول نبتة هوائية تولد من بذرة يرميها عصفور اكل ثمرة ثين، اذا وقعت البذرة وتمركزت بين اغصان احدى الأشجار، تنبت باقة صغيرة من الاوراق وتعطي جذورا بشكل خيوط تتطاول باتجاه الأرض، بعض هذه الجذور تلتف حول جذع الشجرة المضيفة والبعض الاخر يغرس مباشرة في الارض  مساعدا في نمو النبتة.

انتصاب العضو الذكري عند الرجال في الصباح


انتصاب العضو الذكري عند الرجال في الصباح

   
انتصاب العضو الذكري عند الرجال في الصباح او خلال النوم هو دليل على انك سليم جنسيا وهو انتصاب لا ارادي قد يحدث في وقت النوم بمعدل 6 مرات او اكثر عند الشخص السليم جنسيا ،
حيث أن المخ لديه آليات طبيعية لا شعورية للحفاظ على حدوث الانتصاب بشكل دورى دون حاجة لتدخل خارجى ، و تتمثل هذه الآليات الطبيعية فى النبضات التى يرسلها المخ أثناء النوم للعضو الذكرى لتحفيز الانتصاب ، و تحدث هذه العملية فى مرحلة الأحلام أثناء النوم . و لا يهم إذا كانت الأحلام ذات علاقة بالأمر أو حتى كوابيس ، حيث أن الانتصاب الذى يحدث لا إرادياً فى ذلك الوقت ،يحدث بصرف النظر عن نوع الأحلام التى تواكبه فى نفس الوقت.

العذرية الممنوع المرغوب

العذرية الممنوع المرغوب
       بالرغم أنه على طول الزمن اعتبر وجود غشاء البكارة دليل على عذرية الفتاة، إلا أنه في الواقع لا يشكل أكثر من مؤشر لا يدل بالضرورة على العذرية حيث أنه في بعض الحالات تتم عملية الجماع دون حدوث تمزق الغشاء ، أو قد يتمزق الغشاء بأسباب حوادث غير عملية الجماع، أو قد يتم إصلاح التمزق في غشاء البكارة بإجراء عملية ترقيع غشاء البكارة.

اصل تسمية المغرب

   اصل تسمية "المغرب"    في القرن الأول قبل الميلاد أنشأ الأمازيغ مملكة على سواحل البحر المتوسط ، عرفت" بمملكة موريطانية " نسبة إلى كلمة موروس الإغريقية التي تعني أسود،هذه المملكة انقسمت سنة 40 إلى " موريطانية الطنجية" في شمال المغرب و "موريطانية القيصرية" في شمال الجزائر حاليا ؛ أصبحت هذه التسمية تطلق حاليا على" الجمهورية الإسلامية ألموريتانية"،لاحقا تمت الإشارة للمملكة المغربية الحالية باسم المغرب الأقصى باللغة العربية بينما استخدمت اللغات الرومانسية تسميات مشتقة من الكلمة اللاتينية مارك وهي تصحيف اسم مراكش عاصمة سلالة المرابطين

اسباب سيلان اللعاب أثناء النوم

اسباب سيلان اللعاب أثناء النومسيلان اللعاب أثناء النوم مشكلة يعاني منها الكثيرون وتسبب لهم الأرق والحرج في الكثير من الأحيان فتجد لعابك قد أفرز على الوسادة ، ويرجع أطباء هذه المشكلة لاربعة اسباب

فوائد لبس الفضة

الفضة
      لقد عرفت الفضة منذ العصور القديمة بأنها معدن زخرفي قيم كما أنها تستخدم كعملة حيث أقيمت عدة مناجم في آسيا الصغرى قبل حلول عام 2500 قبل الميلاد. وفي العصور الإسلامية استخدمت الفضة في صنع الأواني والنقود. 

لون بولك دليل على حالتك الصحية

 لون بولك دليل على حالتك الصحية      البول أحد السوائل الجسمية، وهو السائل الذي تستخلصه الكليتان من الدم ثم تفرزانه من خلال الحالب ليصل المثانة ثم الإحليل ليخرج من الجسم للتخلص من الأملاح والمياه الزائدة في الجسم. ويكون عادة أصفر اللون وذلك تبعا لنسبة الماء فيه.

حبوب الكتان تساعد المرأة على الحمل

حبوب الكتان تساعد المرأة على الحمل
  قال الطبيب الباحث "مونستيدت" أن 10 غرامات من بذور الكتان يومياً يمكن أن تساعد المرأة على تحقيق أمنيتها الدائمة بالحمل خصوصاً حينما يكون سبب تعكر رغبتها هو الدورة عدم التبويض السبب ربما يكمن في مادة ليجنين التي تكثر في بذور الكتان.

نسب الامازيغ ، من هم امازيغ المغرب العربي؟؟؟؟

نسب الامازيغ عندما غزا "يوشع" بن نون خليفة " النبي موسى عليه السلام" على بني إسرائيل،  أرض كنعان أخبر سكان البلاد أي الكنعانيين أن لديهم ثلاثة سبل مفتوحة أمامهم وهي "أن باستطاعتهم أن يغادروا البلاد ، أو أن يلتمسوا السلام ،أو يعلنون الحرب ضده ".

نصائح لاكتساب شخصية قوية وجذابة

نصائح لاكتساب شخصية قوية وجذابة
     تقليل الكلام و كثرة الاستماع لما يقال من حولك لأن كثرة الاستماع تكسب المعرفة و تعطي هاله من الغموض لقليل الكلام تبهر من حوله به دون ان يشعروا.
    البحث و تثقيف النفس في جميع المجالات حتى التي لا نحبها يجب أن نعلم بها حتى ولو بعض أساسياتها مثل مجالات المرأة و الأطفال بالنسبة للرجال و الرياضات العنيفة بالنسبة للسيدات.

الأصول العرقية تحدث فرقا في فرز شمع الادن

الأصول العرقية تحدث فرقا في فرز شمع الادن
تفرز آذان الأسيويين وغير الأسيويين أنواع مختلفة من شمع الأذن وفقا للباحثين ، يحتوي الكرموسوم 16 على الجينات المسؤولة عن إنتاج شمع الأذن بأنواعه (الجاف والرطب)، والشمع الرطب هو النوع السائد والاكثر انتشارا من شمع الاذن..

حقائق عن شمع الاذن يجب ان تعرفها

حقائق عن شمع الاذن يجب ان تعرفها        كان شمع الأذن في الماضي يستخدم كمرطب للشفاه أو مرهم للجروح القطعية، إلا أنه يمكن الاستفادة منه فيما هو أكثر من ذلك، حيث اظهرت دراسة حديثة أن شمع الأذن يمكن الاستفادة منه كمؤشر لتراكم المواد الملوثة في الجسم وفي تشخيص بعض الأمراض.

ام تفسد علي ابنها و عروسه ليلة دخلتهما

ام تفسد علي ابنها و عروسته ليلة دخلتهما و تتسبب في ادخال العروسة العناية المركزة
افسدت ام علي ابنها و عروسته ليلة دخلتهما بعد زفافهما و تسببت في ادخال العروسة العناية المركزة في ليلة فرحها قصة مأساوية حدثت بالفعل فبعد 3 ساعات فقط من زفاف العروسة " مي " توجهه عدد كبير من اقاربها الي غرفة العناية المركزة باحدي المستشفيات للتعرف علي سبب دخولها المفاجأ الي المستشفي في هذا الوقت الغريب

الرجل في حياة حواء


الرجل في حياة حواء  الرجل   في حياة حواء ، هو الأب والأخ والحبيب والزوج والابن، لذلك لا معنى لحياة حواء بدون الرجل، وعلى الرغم من تعدد الأدوار التي يلعبها الرجل في حياة حواء ، إلا انه هناك اشياء مشتركة تنتظرها حواء من الرجل بكافة صوره وادواره، فهذه الأشياء التي تنتظرها حواء وتريدها من الرجل لا تفرق في الدور الذي يلعبه الرجل في حياتها، ولا حتى في تعدد الشخصيات التي يملكها هؤلاء الرجال .. فحواء ترى ان هذه الأشياء لتي تنتظرها من الرجل لا يمكن ان تستقيم علاقتها به دون ان تتواجد هذه الأشياء، فعلى قدر عدم قدرة حواء عن الاستغناء عن الرجل على قدر عدم قدرتها عن الاستغناء عن هذه الأشياء.
ومن اهم الأشياء التي تنتظرها حواء من الرجل:

فوائد حبوب الهال"قعقلة" المفيدة للجنس والقلب والفم و الشعر والبشرة

فوائد حبوب الهال المفيدة للجنس والقلب والفم و الشعر والبشرة
     تعتبر حبوب الهال " قعقلة" أحد أقدم المنتجات النباتية التي استخدمت كعلاج للعديد من الأمراض، وهو ما دلت عليه مدونات الطب اليوناني القديم وكثير من نصائح الطب الشعبي اليوم في العديد من مناطق العالم. فالوصفات الشعبية تنصح بالهيل لاضطرابات عدد من أجهزة وأعضاء الجسم،وتكتسب حبوب الهال رائحتها ونكهة طعمها من توفر زيوت ثابتة وطيّارة في بذورها.

أغلى 10 معادن فى العالم

1 - المادة المضادة
المادة المضادة    المادة المضادة صورة عكسية لكل المادة المعلومة ، والحصول عليها في غاية الصعوبة ، على الارض توجد فقط مؤسستين تمكن الفيزيائيون فيهم من الحصول على المادة المضادة و هما،  LHS  و  Tevatron، حتى الآن تمكنوا من الحصول على أقل من جرام واحد، ولازالة المجالات التي يمكن استخدامها فيها مجهولة،  كلف الحصول على جرام واحد من المادة المضادة 6 مليار دولار، لتكون الاغلى على الاطلاق.

وصفة لتخلص من الكرش وتخسيس منطقة البطن

وصفة لتخلص من الكرش وتخسيس منطقة البطن      البطن المنتفخ ،من مشاكل العصر، الكل يعاني من هذه المشكلة ، بسبب المأكولات السريعة والمياه الغازية  ومن المواد الحافظة في الاكل التي تؤدي الى تخمر الاكل في البطن مما يزيد من نسبة الغازات في الامعاء  وتنتفخ لتصبح بطنك  مدورة كالكرة الارضية .

وصفة طبيعية لتكبير القضيب

وصفة طبيعية  لتكبير القضيب     من بين مشاكل الرجال في هذا  العصر ،مشكل العضو الدكري الصغير،وقد يؤدى القضيب الصغير بجعل الرجل يدخل في حالة من الضعف الجنسي والإحساس بعدم القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة  نفسيا، خاصة  أن هدا مشكل محرج بنسبة لرجال والنساء ، مما يأثر سلبيا على العلاقت الزوجية.

اشعة الشمس تزيد معدل الخصوبة

اشعة الشمس تزيد معدل الخصوبة         قد يتوجب على الأزواج الراغبين بالإنجاب أن يأخذوا قسطا من الراحة تحت أشعة الشمس، ليس فقط لأنها تجعلهم في مزاج رومانسي أفضل بل لأنها تزيد الخصوبة عند الجنسين لرفعها معدلات فيتامين""dوتوصلت الابحاث أن فيتامين "d" المعروف باسم "فيتامين الشمس" هو مفتاح لتوازن الهرمونات الجنسية عند المرأة وتحسين عدد الحيوانات المنوية عند الرجل.

الرجل الذي لم يكن يعرف ان الحرب انتهت

الذي  لم يكن يعرف ان  الحرب انتهت
    عاش "هيرو او نودا" تجربة بقاء فريدة من نوعها، أرسل الى جزيرة "لوبانغ" في الفيليبين، كملازم اول في الجيش الياباني سنة 1944، بينما كان لا يزال في الثالثة والعشرين من عمره ، ولم يدرك ان الحرب العالمية قد انتهت في السادس من اغسطس 1945.

الرجل الذي تتمناه المرأة

الرجل الذي تتمناه المرأةالرجل المؤمن، النساء يفضلن الرجل المؤمن المتدين بلا غلو ، والرجل صاحب الدين إن أحبها أكرمها، وإن لم يحبها لم يظلمها، فالدين يحجز عن الظلم.
الواثق بنفسه، هو الرجل الذي يشعر بالأمان ويثق بنفسه وشخصيته حازمة ومحاطة بهالة من القوة والسلطة في العلاقة ، وهذا الرجل لا يغار من الآخرين ولا يشعر أنه مهدد من زميلها في العمل أو خطيبها السابق أو أي رجل آخر.

"الحشيشيون" المنضمة الدولية الارهابية الاولى في العالم

"الحشيشيون" المنضمة الدولية  الارهابية  الاولى  في  العالم         في عدة لغات اوروبية ، كلمة "حشيشي"  التي تعني "قاتل" ، يعود  اصلها الى  اسم كان يطلق على طائفة دينية سرية كانت  تتواجد في سوريا وفي بلاد فارس في  القرنين الثاني عشر والثالث عشر، والتي  كانت  تعرف تحت اسم  "الحشيشيون".

عادت عائلة بطليموس الغريبة

في اواخر القرن الرابع قبل الميلاد ، استولت على مصر عائلة يونانية دام حكمها ثلاثة  قرون ، كل ملوك هده  العائلة اطلقوا على انفسهم اسم بطليموس ، وكانت كل ملكاتها  تقريبا يدعين كليوباترا  اما حياة كل رجال ونساء هده الدرية فقد  انتهت بصورة مفجعة ، هذا اقل ما  يقال فيها.